Pages

Mobile

Etes vous pour ou contre Bellamine???

Powered By Blogger
Fourni par Blogger.

Membres

dimanche 18 juillet 2010

18/07/10: Revue de Presse (Arabe)

PRESSE Revue de Presse


18/07/10: Revue de Presse (Arabe)



لتعزيز الدفاع والوسط

انطلاق اختبار لاعبين إفريقيين


شرع النادي الإفريقي منذ يوم الجمعة في اختبار لاعبين جديدين الأول يحمل الجنسية الكونغولية ويلعب في وسط الميدان وينتمي إلى المنتخب الأولمبي الكونغولي والثاني يلعب في محور الدفاع وهومالي واسمه موسى كوليبالي وسبق له اللعب في الجزائر وليبيا.
وقد تدرب هذا الثنائي بمفردهما يوم الجمعة مباشرة بعد اللقاء الودي ضد مستقبل المرسى كما تدربا أمس ومن المنتظر أن يجريا اليوم أول حصة لهما مع بقية المجموعة وسيكون القرار النهائي بخصوص الاحتفاظ بأحدهما في نهاية الأسبوع الجاري.
التعاقد مع البرازيلي
بعد الغاني أبو كو قرر المدرب الفرنسي براتشي الاحتفاظ باللاعب البرازيلي الذي يتدرب مع المجموعة منذ أسبوع وهذا اللاعب سيتم تسجيله مع فريق الامال بما أن سنه دون العشرين عاما مما يسمح بالتعاقد مع أجنبي جديد في خط الهجوم.
خشاش من تحصيل الحاصل
النادي الإفريقي سيدعم صفوفه بلاعبين على الأقل إضافة الى وسام بن يحي واللاعب الأول سيعزز خط الدفاع وبالتحديد المحور بعد إصابة السويسي أول أمس أما اللاعب الثاني فسيكون في وسط الميدان ومن المنتظر أن يكون قلب الدفاع هو عبد القادر خشاش الذي تقابل مع المسؤولين وحصل الاتفاق معه حول كل بنود العقد الذي قد يربطه بالإفريقي.
غلق ملف السيفي مؤقتا
بالنسبة الى النادي الإفريقي فإن ملف اللاعب هشام السيفي قد أغلق نهائيا وهذا اللاعب لن يلعب للنادي الإفريقي علي الأقل في الفترة القادمة خاصة وأن ملفه لم يرسل بعد إلى الجامعة التونسية لكرة القدم مما يجنب النادي الإفريقي التبعات القانونية لصفقة مثل هذه.
وتبقى جميع السيناريوهات واردة خاصة وان الكشف الطبي الجديد اكد ان اللاعب يحتاج الى راحة مدتها ثلاثة أسابيع مما يجعل امكانية بقائه واردة.
التخلي عن سيديبي
بعد أسبوع واحد من قدومه إلى تونس فإن اللاعب سيديبي الذي يشغل خطة متوسط ميدان لن يواصل التجربة مع الفريق بعد أن فشل بإقناع المدرب براتشي رغم أنه اختير أفضل لاعب أجنبي في البطولة الجزائرية!!!

زهير ورد


بعد الغاني أوبوكو


الافريقي على وشك التعاقد مع البرازيلي غوستافو

تأكيدا لما نشرناه قدم المدافع المالي موسى كوليبالي وقد انطلق المدرب في اختباره وسيتخذ اخر قرار بشأنه في مطلع الاسبوع.. علما وان الكونغولي أبينغيا يواصل بدوره الخضوع الى اختبار.

غوستافو بعد أوبوكو

وينتظر ان يبرم النادي الافريقي عقدا مع المهاجم الشاب البرازيلي غوستافو في مطلع الاسبوع بعد التعاقد مع الغاني أنتوي أوبوكو لمدة 4 سنوات.

تعادل مع مستقبل المرسى (1 ـ 1)

اجرى النادي الافريقي اول امس بالحديقة «أ» اخر مباراة ودية وتعادل فيها مع مستقبل المرسى (1 ـ 1) وسجل للمستقبل أنيس الغربي منذ الدقيقة الاولى وعدل للافريقي بلال العيفة في الدقيقة 78 وفيما يلي تشيلتا الفريقين:

٭ النادي الافريقي: عادل النفزي ـ بلال العيفة ـ سيف الدين العكرمي ـ مهدي الرصايصي ـ خالد السويسي (أنيس بن عمر) ـ حلمي حمام ـ كريم العواضي ـ اسامة السلامي (نور حضرية) ـ محمد تراوري (خالد المليتي) ـ امير العكروت (حمزة المسعدي) وزهير الذوادي.

٭ مستقبل المرسى: يوسف الطرابلسي (زياد الجبالي) ـ معتز المرسني ـ يسري التواتي ـ وليد قداش (بابا) ـ منعم الرماح ـ بلال بن مسعود (محمد علي كردغلي) ـ بوبكر تومبادو ـ ديدييي ـ سفيان موسى وانيس الغربي (الشريف كرشيد).

المنجي النصري


0 commentaires:

Enregistrer un commentaire